آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

طيران الجيش يلقي منشورات في البصرة

أمن | 29-01-2019, 03:58 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

حصلت (بغداد اليوم)، الثلاثاء، 29 كانون الثاني، 2019، على عينة من منشورات ألقاها طيران الجيش في البصرة تتعلق بملف تحديث سجل الناخبين استعداداً لانتخابات مجالس المحافظات.

ونص احد المنشورات: "تدعوكم الدائرة الانتخابية في محافظة البصرة، الى استلام بطاقتك وتحديث بياناتك في اقرب وحدة تسجيل منتشرة في عموم محافظة البصرة، من الساعة 8:30 صباحا الى الساعة الرابعة عصرا".

وكان النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، أعلن الأحد (13 كانون الثاني، 2019)، تحديد موعد جديد لانتخابات مجالس المحافظات.

وقال الكعبي خلال ترؤسه اجتماعا مع مفوضية الانتخابات في مبنى مجلس النواب، إن "مفوضية الانتخابات حددت يوم 2019/11/16 موعدا لإجراء انتخابات مجالس المحافظات، وعلى الحكومة تهيئة الإجراءات اللازمة لهذا الموعد".

وأشار الى ان "مجلس النواب سيمضي بالتعديلات الخاصة بقانون انتخابات مجالس المحافظات الاخير رقم (12) لسنة 2018 ومنها فصل انتخابات مجالس الأقضية عن مجالس المحافظات".