آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

وصول محترف الزوراء " المغربي" الى بغداد

رياضة | 29-01-2019, 03:13 |

+A -A

بغداد اليوم

أعلنت ادارة نادي الزوراء العراقي اليوم الثلاثاء، عن وصول لاعب منتخب الغرب السابق عمر المنصوري الى بغداد قبل المشاركة مع الفريق في الدوري الممتاز.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن" المنصوري وصل صباح اليوم الثلاثاء، مطار بغداد بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وكانت ادارة الزوراء قد توصلت لاتفاق نهائي مع اللاعب المغربي عمر المنصوري للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ويلعب المنصوري في خط الهجوم ويلعب مع فريق اولمبيك اسفي المغربي وقد لعب في الموسم السابق لاتحاد كلباء الاماراتي بنظام الاعارة ومثل المنصوري خلال الفترة السابقة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة  وسيرتدي المنصوري الرقم ١٥ مع الزوراء.