آخر الأخبار
صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهمًا وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد عالمياً.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي ظريف يحمل واشنطن مسؤولية تحطم مروحية الرئيس الإيراني إيران.. مجلس صيانة الدستور يعلن عن إجراءات جديدة عقب مصرع رئيسي طقس العراق.. أمطار متفرقة ودرجات الحرارة تتخطى حاجز الـ 40 مئوية

شرطة ديالى تعلن مقتل "ارهابي" واعتقال آخر

أمن | 28-01-2019, 15:40 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى 

أعلن قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، الاثنين (28 كانون الثاني 2019)، مقتل احد "الارهابين" والقاء القبض على آخر، بعملية امنية نوعية في إحدى المزارع في محيط خانقين.

وبين العبادي في بيان له، أن "قوة أمنية من مديرية الاستخبارات وفوج طوارئ ديالى النموذجي نفذت عملية أمنية بناءً على معلومات استخبارية في إحدى القرى الزراعية بقضاء خانقين شمال شرق المحافظة وتم قتل أحد الارهابين اثناء تبادل إطلاق النار مع القوات الامنية وكان بحوزته سلاح بندقية كلاشنكوف وخمسة مخازن ورمانة هجومية وكمية من الاعتدة".

وأضاف، أن "القوة الامنية القت القبض على ارهابي ثانٍ كان يعمل ناقل في ولاية كركوك سابقا وحاليا في ولاية ديالى وبحوزته هوية مزورة تحمل صورته وبغير اسم وكذلك ضبط بحوزته جنسيتين مزورتين وهو مطلوب للقضاء وفق المادة 4 إرهاب".

ولفت إلى أن "عملياتنا الامنية مستمرة لمطاردة وتعقب الارهابيين الفارين وقتلهم او القاء القبض عليهم".