آخر الأخبار
ثلاث فرضيات لمصرع رئيسي.. خطأ تقني أم ضباب أم حادث مدبر؟ مصرف الرشيد يطلق وجبة من القروض لدعم الخريجين والباحثين عن فرصة عمل الجنائية الدولية تدعو لإصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو والسنوار البرلمان ينشر جدول أعمال جلسة الأربعاء المقبل دون فقرة "اختيار الرئيس" الصدر يعزي برحيل الرئيس الإيراني ورفاقه

خبير تحكيمي : هدف اليابان الثاني على ايران غير شرعي

رياضة | 28-01-2019, 11:33 |

+A -A

بغداد اليوم

أعتبر الخبير التحكيمي في قناة "بي ان سبورت" جمال الشريف اليوم الاثنين، هدف اليابان الثاني في لقاء الفريق وايران في الدور نصف النهائي بالبطولة الاسيوية، غير شرعي كونه جاء من ركلة جزاء غير صحيحة.

وقال الشريف في التحليل التحكيمي للمباراة وتابعته (بغداد اليوم)" ليس بالضرورة ان تكون لمسة اليد داخل منطقة الجزاء تنتهي بعقوبة ركلة جزاء، وحدد القانون بعض الحالات التي لاتجيز للحكم العقوبة".

واضاف" لمس الكرة من قبل اللاعب الايراني لم يكن متعمدا حيث كانت حركة اليد لا إرادية وجاءت للاتكاء من اجل سلامة سقوط اللاعب، ولم تتحرك اليد باتجاه الكرة، كما ان المسافة مابين المسدد واللاعب الايراني قريبة جدا، اضافة لسرعة الكرة، لذا فان ركلة الجزاء غير شرعية، والدليل ان تقنية الفار اعترضت على الحالة وطلبت من الحكم الاطلاع عليها الذي ذهب للمشاهدة قبل الاعلان عن ركلة الجزاء في الدقيقة 67".

يشار الى ان اللقاء كان قد انتهى بفوز اليابان على ايران 3- صفر والتأهل للمباراة النهائية قبل ملاقاة الفائز من لقاء قطر والامارات.