آخر الأخبار
تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين - عاجل مجلس النواب يُصوت على مشروع قانون جهاز الأمن الوطني العراقي السوداني يؤكد ضرورة أن يتكامل العمل الأمني مع الخدمي والمشاريع التنموية والاقتصادية بعد سنوات من الابتعاد.. زيارة إيران تنعش البارتي داخليا وخارجيا دراسة جديدة.. تناول قطع الدجاج والنقانق قد يؤدي للوفاة المبكرة

امرأة تضرب زوجها وترميه من سطح المنزل في كردستان !

محليات | 28-01-2019, 08:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أفادت وسائل اعلام كردية، اليوم الاثنين، بأن رجلا تعرض للضرب على يد زوجته وأبنه قبل أن يقوما برميه من سطح المنزل في محافظة السليمانية.

ونقلت وسائل الاعلام تلك عن الرجل ويدعى كاروان قوله، إن "زوجتي وابني ضرباني، وقاما برميي من فوق سطح المنزل، مما اسفر عن إصابتي بكسر في قدمي"، مؤكداً "تسجيل شكوى ضدهما في مركز للشرطة، إضافة الى إتصاله بمركز مناهضة العنف ضد النساء في الاقليم، لكنهما لم يتواصلا معه بعد ذلك ولم يردا عليه".

وأضاف: "لو كنت أنا من فعل ذلك لتم إعتقالي فورا"، لافتاً الى أن "الزوجة مستمرة في تهديداتها له".

وأكد كاروان، "عدم معرفته بوجود إتحاد للرجال في إقليم كردستان، ولذلك لم يلجأ اليهم لمساعدته".

وكان مؤتمر العنف ضد الرجال في إقليم كردستان قد كشف، السبت (5 كانون الثاني 2019)، عن احصائية تفصيلية للرجال المعنفين، مبينا أن النساء طردن 29 رجلاً من منازلهم في عام 2018.

وعقدت المجموعة المناهضة للعنف ضد الرجل، في كردستان، مؤتمراً صحفياً، كشفت فيه عن "تسجيل 57 ‏حالة خيانة زوجية في العام 2018، بالإضافة الى طرد 29 رجلا من منازلهم في ‏ذات العام".‏

واضافت، أن "العام 2018 شهد 115 حالة انتحار بسبب النساء، و9 ‏حالات اعتداء من قبل نساء على الرجال".‏

وأشارت إلى أن "العام ذاته شهد 8 حالات سطو على الراتب ‏و221 حالة سطو على الاطفال".‏