آخر الأخبار
كاميرا منزلية تطيح بلص ارتكب 19 جريمة في ديالى صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهمًا وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد عالمياً.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي ظريف يحمل واشنطن مسؤولية تحطم مروحية الرئيس الإيراني إيران.. مجلس صيانة الدستور يعلن عن إجراءات جديدة عقب مصرع رئيسي

اعتقال ثلاثة متهمين بالارهاب في بغداد

أمن | 27-01-2019, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مركز الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال ثلاثة متهمين بالإرهاب في العاصمة بغداد.

وذكر المركز، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والامن القت القبض على مطلوبين اثنين للقضاء أثناء محاولتهما الدخول إلى العاصمة من سيطرة الصقور صادرة بحقهما مذكرات قبض بقضايا إرهابية، حيث تم تسليمهما إلى الجهات المختصة لإكمال التحقيق معهما".

وأضاف البيان، أن "مفارز المديرية ذاتها تمكنت وبالتنسيق مع قوه أمنية مشتركة من إلقاء القبض على أحد المطلوبين للقضاء صادرة بحقه مذكرة قبض بقضايا إرهابية أيضاً خلال تواجده غربي بغداد".

وفي سياق متصل، أكد البيان، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان الميدانية التابعة إلى المديرية، تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب للقضاء في قضاء المجر الكبير صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة(28 مخدرات)".