آخر الأخبار
تسمية قيادي في حزب "الفضيلة" مستشاراً للسوداني اسعار صرف الدولار لهذا اليوم أرقام "صادمة".. تقرير اسرائيلي يكشف تعرض المجندات للاعتداء الجنسي وما هو "أسوأ" انكلترا تفوز على ويلز وتتأهل لدور الـ 16 في كأس العالم بعد معركة كروية.. امريكا تتغلب على إيران في كأس العالم

برشلونة يرد على عرض آرسنال لضم مالكوم

رياضة | 27-01-2019, 09:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد، عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النادي اللندني أرسنال يأمل في حسم صفقة البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا قبل اليوم الأخير في الميركاتو الشتوي، حيث يرى المدرب أوناي إيمري إن فريقه بحاجة كبيرة إلى خدماته.

وأشارت إلى أن" إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تعلم أن قيمة البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا كبيرة للغاية، لذلك تقدمت بطلب رسمي إلى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم".

وقالت أن" النادي الكاتالوني برشلونة، لن يوافق على بيع مالكوم دي أوليفيرا بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني، وهو سعر يعتبره نادي أرسنال كبير للغاية لذك اتجه لفكرة الإعارة".

بينما أوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن نادي برشلونة الإسباني أعطى موافقته على رحيل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا إلى نادي أرسنال الإنجليزي خلال هذا الشهر على سبيل الإعارة، حيث تريد إدارة البرسا رؤية اللاعب يلعب بصفة مستمرة من أجل استعادة ثقته قبل عودته مجددًا.