آخر الأخبار
الجولة الأولى انتهت.. إيران "تتنفس الصعداء" بعد هجوم أصفهان التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد

برشلونة يرد على عرض آرسنال لضم مالكوم

رياضة | 27-01-2019, 09:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد، عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النادي اللندني أرسنال يأمل في حسم صفقة البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا قبل اليوم الأخير في الميركاتو الشتوي، حيث يرى المدرب أوناي إيمري إن فريقه بحاجة كبيرة إلى خدماته.

وأشارت إلى أن" إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تعلم أن قيمة البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا كبيرة للغاية، لذلك تقدمت بطلب رسمي إلى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم".

وقالت أن" النادي الكاتالوني برشلونة، لن يوافق على بيع مالكوم دي أوليفيرا بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني، وهو سعر يعتبره نادي أرسنال كبير للغاية لذك اتجه لفكرة الإعارة".

بينما أوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن نادي برشلونة الإسباني أعطى موافقته على رحيل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا إلى نادي أرسنال الإنجليزي خلال هذا الشهر على سبيل الإعارة، حيث تريد إدارة البرسا رؤية اللاعب يلعب بصفة مستمرة من أجل استعادة ثقته قبل عودته مجددًا.