آخر الأخبار
مقتل فتاة عشرينية على يد والدها طعنًا بالسكين جنوبي السليمانية كردستان تنتظر "قرارا برلمانيا" ورئاسة الإقليم عينها على "الاتحادية"- عاجل القاضي جاسم جزاء جافر يؤدي اليمين الدستورية عضوا احتياطيا في المحكمة الاتحادية كاميرا منزلية تطيح بلص ارتكب 19 جريمة في ديالى صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهمًا وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد

اعتقال 6 موظفين كبار بصحة الديوانية بتهم تتعلق بالنزاهة

سياسة | 27-01-2019, 08:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

أفاد مصدر امني، اليوم الاحد، بإعتقال 6 موظفين كبار في دائرة صحة الديوانية بينهم معاون مدير الدائرة سلمان الركابي من قبل هيأة النزاهة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "هيأة النزاهة إعتقلت 6 موظفين في دائرة صحة الديوانية من ضمنهم مدير المستشفى العام سابقا ومعاون مدير عام الصحة حاليا سلمان الركابي، ومدير صحة عفك".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "اسباب الاعتقال غير معروفة لغاية الان".

ومن جانبه، أوضح مصدر مطلع، أن "مكتب تحقيقات هيأة النزاهة في الديوانية أصدر مذكرات استقدام بحق هؤلاء الموظفين الستة بعد إعترافات مدير حسابات المستشفى العام الذي قبل عليه متلبسا بالرشوة قبل عدة أيام من قبل فرق النزاهة".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، في حديثه لـ(بغداد اليوم)، أن "واحد من المتهمين الستة شغل منصب مهم في احد مفاصل دائرة صحة الديوانية".