آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

امنية ديالى تعلن ضبط المضافة "الام" لداعش في الوقف

أمن | 26-01-2019, 06:35 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

كشف رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني، السبت (26 كانون الثاني 2019)، عن ضبط "المضافة الام" لتنظيم داعش في الوقف شمال شرق بعقوبة.

وقال الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "العملية العسكرية لتعقب فلول داعش في حوض الوقف (25كم شمال شرق بعقوبة) مستمرة لليوم الثالث على التوالي من عدة محاور"، مبيناً أن "جهود عمليات ديالى وخلايا الاستخبارات اثمرت عن ضبط مضافة مهمة لداعش تضم متفجرات وعبوات ومواد اخرى".

واضاف الحسيني، أن "المضافة الام لداعش التي تم ضبطها تعد مركز انطلاق خلاياه المسلحة لشن هجمات على نقاط مرابطة والقرى الامنة"، لافتاً الى ان "العملية لن تنتهي الا بعد تأمين كامل وشامل لمنطقة الوقف مع بساتينها وتامين القرى والاهالي".

وعبر الحسيني عن "تضامنه مع اهالي قرية ابو كرمة"، مؤكدا انها "اكثر قرى ديالى تضررا من الارهاب وفقدت الكثير من ابناءها وسيكون لمجلس ديالى دور في دعمها في القريب العاجل".