آخر الأخبار
طقس العراق.. أمطار متفرقة ودرجات الحرارة تتخطى حاجز الـ 40 مئوية طفل يقتل "ابنة عمه" ويصيب شقيقها بسلاح ناري في بغداد خام برنت يواصل مكاسبه عقب وفاة الرئيس الإيراني بغداد تحقق بحريق أقدم أسواق كركوك: أصابع الاتهام تتجه لتنظيمات متطرفة عقوبات صينية تطال ثلاث شركات أمريكية بسبب بيعها الأسلحة إلى تايوان

مصرع واصابة 3 اشخاص بحادث سير مروع على طريق سريع محمد القاسم ببغداد

أمن | 26-01-2019, 01:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، 26 كانون الثاني، 2019، مصرع واصابة 3 اشخاص بحادث سير مروع على طريق سريع محمد القاسم ببغداد.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية العميد حيدر القصاب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "حادث اصطدام وقع على الطريق السريع محمد القاسم ضمن المنطقة المحصورة من القطن الطبي بأتجاه النهضة بين ثلاثة مركبات: (الاولى دفع رباعي، والثانية سايبا اجرة لونها اصفر، شيري كيو كيو خصوصي لونها احمر".

وتابع أن "سائق المركبة الثانية كان متوجه من النهضة باتجاه القطن الطبي ومستخدم المسار الايسر وقد صدمت مركبته من الخلف من قبل سائق المركبة الاولى وبدون توقف لاذ بالفرار الى جهة مجهولة ومن قوة الصدمة عبرت المركبة الثانية الى المسار المعاكس وصدمت المركبة الثالثة".

وأشار إلى أن "الحادث أدى الى وفاة سائق المركبة الثالثة واصابة شخصين كانا داخل المركبة الثانية وتم نقلهما الى مستشفى الكندي وحالتهما لا تخلو من الخطورة اضافة الى اضرار جسيمة بالمركبتين".