آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

رفع الحواجز عن طريق يربط البلاط الملكي بالكسرة في بغداد

محليات | 6-01-2019, 13:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، رفع الحواجز الكونكريتية عن طريق يربط ساحة البلاط الملكي باتجاه منطقة الكسرة شمالي العاصمة بغداد.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية، العميد حيدر رشيد القصاب، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، انه "بناءً على التوجيهات والاوامر الاخيرة والصادرة من رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، بخصوص فتح كل الطرق المغلقة ورفع التجاوزات على نهر الطريق من خلال رفع الصبات الموجودة في شوارع العاصمة بغداد، تم تشكيل لجنة بهذا الخصوص برئاسة الفريق الركن محمد البياتي مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة، وعضوية اللواء عامر خضير عباس العزاوي مدير المرور العام".

وأضاف القصاب، ان "قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة باشرت بالحملة الثمانون لفتح الطرق ورفع التجاوزات ضمن جانب الرصافة، في الشارع ضمن زقاق 10المحلة 302 حي المغرب والذي يربط ساحة البلاط الملكي باتجاه منطقة الكسرة على الجانب الأيمن".

وأكد القصاب، ان "هذا الاجراء سوف يساعد المواطنين الكرام ضمن المحلة المذكورة الانتقال بين الازقة بكل حرية ويخفف الزخم على منطقة الوزيرية والكسرة".