آخر الأخبار
الإقليم مقبل على ازمة جديدة مع بدء العام الدراسي وتقلص السياح - عاجل الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة

مجلس ديالى يكشف عن دوائر المحافظة الخاضعة لتجاوزات “جهات متنفذة”

سياسة | 25-01-2019, 13:34 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

كشف رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، اليوم الجمعة، عن أبرز دوائر المحافظة التي خضعت عقاراتها وأراضيها لـ"تجاوزات" من قبل جهات متنفذة، فيما أكد اتخاذ مجلسه "قرار حاسم" بهذا الشأن.

وقال الدايني في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "ابرز الدوائر الحكومية في ديالى التي خضعت عقاراتها واملاكها لتجاوزات الجهات المتنفذة خلال السنوات الماضية هي الوقف السني والزراعة وبشكل غير مسبوق".

وأضاف الدايني، أن "مجلس المحافظة قرر، الاسبوع الماضي، إرسال تقارير موثقة الى جميع الدوائر دون إستثناء عن التجاوزات التي تقع على أملاكها وعقاراتها واراضيها، وسيبدأ العمل به بداية الاسبوع المقبل".

وأوضح رئيس مجلس محافظة ديالى، أن "هذا القرار حاسم ولن نجامل أحد في تطبيقه حرصا على المال العام"، لافتا الى ان "حجم التجاوزات وفق القراءات الاولية المتوفرة كبير جدا، وهناك ملايين الدنانير من المال العام تهدر شهريا بدون وجه حق".