آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

بالوثائق.. مساعٍ برلمانية لإلغاء قرار يخص توزيع الأراضي السكنية على الصحفيين

سياسة | 25-01-2019, 10:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قدمت عضو مجلس النواب إنسجام الغراوي طلبا الى رئيس المجلس محمد الحلبوسي بألغاء قرار لمجلس الوزراء السابق يقضي بتوزيع قطع اراض للصحفيين مقابل نصف ثمنها، فيما أحال الاخير الطلب الى لجنة الخدمات النيابية.

وقالت الغراوي في طلبها الموقع من 42 نائبا، والمقدم الى الحلبوسي، إن "مجلس الوزراء سبق وأن وافق على شمول شريحة الصحفيين بالحصول على قطع اراضي سكنية، وقد استلمت الوجبة الاولى منهم في اغلب المحافظات قطعا بإسعار رمزية، لكن المادة الاولى من قرار المجلس رقم 252 لسنة 2017 حال دون إستلام باقي الصحفيين إستحقاقهم من الاراضي الا بمقابل دفع نصف سعر القطعة".

وأظهرت نسخ من وثائق الطلب، حصلت عليها (بغداد اليوم) إحالته من قبل رئيس البرلمان محمد الحلبوسي الى لجنة الخدمات النيابية.