آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

عبد الواحد: معظم السياسيين فشلوا على المستوى الشخصي والسياسة بالعراق تعتمد على الكذب

سياسة | 25-01-2019, 05:05 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان 

وجه رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، الجمعة (25 كانون الثاني 2019)، انتقاداً حاد اللهجة للطبقة السياسية العراقية، التي قال إن معظمها فشل في ربح دينار واحد خلال حياته.

وقال عبد الواحد في تغريدة على حسابه في "تويتر"، إن "هناك نوعين من السياسيين، الأول يتمثل بالذين ينظرون الى السياسي كوسيلة لكسب المال وجمع الرأسمال المادي، ام الثاني فهم الذين ينظرون الى السياسية كوسيلة لكسب الرأس المال المعنوي وتسجيل اسمهم في التأريخ من خلال خدمة شعبهم".

وأضاف أن "معظم السياسيين العراقيين فشلوا في حياتهم الشخصية، ولم يكن لديهم أي انجاز شخصي، ولم يكسبوا ديناراً واحداً في حياتهم، فذهبوا الى السياسة لأنها لا تحتاج الى الشهادة او المهارة او ان تكون شخصاً ناجحاً في حياتك، بل السياسة في العراق تعتمد على مدى لا اخلاقيتك ومدى قدرتك على الكذب".