آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

مجلس النواب يُصوت على المادة الاولى من قانون الموازنة

سياسة | 23-01-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

صوت مجلس النواب خلال جلسته المنعقدة، اليوم الأربعاء، على المادة الاولى من قانون الموازنة العامة لسنة 2019.

وقال مصدر برلماني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس النواب صوت الآن على المادة رقم (1)، مقترح اللجنة من قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019".

وكان مجلس النواب، قد باشر خلال جلسته المنعقدة، اليوم الأربعاء، بالتصويت على مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2019.

وقال مصدر برلماني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس النواب باشر الآن بالتصويت على مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019".

وعقد مجلس النواب في وقت سابق من، اليوم الاربعاء، جلسته الـ 28 ضمن الفصل التشريعي الاول برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وبحضور 237 نائباً.

ويتضمن جدول جلسة اليوم، التصويت على الموازنة العامة لعام 2019، فضلا عن استكمال الكابينة الوزارية لحكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.