آخر الأخبار
بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال العراق يضاعف قوات الحدود لتعزيز الأمن والبرلمان يعلق على عملية "قتل واعتقال 4 مهربين" أسعار النفط تنتعش على وقع التصعيد في الشرق الأوسط ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب

اجماع على عدم منح الثقة لمرشحة الخنجر للتربية.. لم تتول إدارة مدرسة حتى !

سياسة | 23-01-2019, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف النائب عن تحالف الاصلاح والاعمار فالح الزيادي، الأربعاء، عن وجود اجماع على عدم منح الثقة لمرشحة رئيس المشروع العربي خميس الخنجر، لوزارة التربية.

وقال الزيادي لـ"بغداد اليوم"، إن "هناك اجماع من قبل اغلب النواب ومن مختلف الكتل والاحزاب على عدم منح الثقة لمرشحة حقيبة وزارة التربية سفانة الحمداني، بسبب سيرة الذاتية".

وأضاف، أن "سفانة الحمداني لم تستلم منصب مديرة مدرسة في السابق حتى، فكيف تكون بمنصب وزير، ولهذه الوزارة المهمة تحديدا؟!".

ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب، مساء اليوم الأربعاء، جلسة تضمن جدول اعمالها، التصويت على استكمال الكابينة الوزارية، والتصويت على الموازنة.

وبحسب وثيقة صادرة عن الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، فقد تضمن جدول اعمال الجلسة المقرر عقدها اليوم: "النظر في الطعون المقدمة حول صحة عضوية بعض أعضاء البرلمان، بالإضافة الى تأدية اليمين الدستورية لبعض النواب".

كما سيتم "استكمال التصويت على التشكيلة الوزارية، فضلا عن التصويت على مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام 2019".