آخر الأخبار
المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب تقرير امريكي: داعش يركز على تجنيد مقاتلي طالبان المحبطين القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي

مصدر يكشف تفاصيل اشتباكات الصفرة في ديالى ويؤكد الاطاحة بهدف مهم

أمن | 20-01-2019, 04:15 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى

 كشف مصدر مطلع في لواء 23 في الحشد الشعبي، الاحد 20 كانون الثاني 2019، تفاصيل اشتباكات الصفرة شمال محافظة ديالى، فيما اشار الى انها اندلعت بعد استهداف خلية الهاون لدى داعش.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "قوة قتالية من لواء 23 في الحشد الشعبي نفذت عملية نوعية ومباغتة في عمق منطقة الصفرة (89كم شمال بعقوبة) لتعقب هدف مهم لتنظيم داعش يمثل أخطر خلاياه المتخصصة، بالهاونات والاطاحة به".

واضاف المصدر، أن "القوة نجحت في الوصول الى الهدف والاشتباك معه لأكثر من ساعة بمختلف الاسلحة"، لافتاً الى ان "القوة قدمت اثنين من افرادها فداءً للوطن واصيب ثالث بجروح فيما تم اصابة العديد من مسلحي داعش والاستيلاء على أسلحتهم، من بينها الهاون الذي كان يستخدم في قصف القرى الامنة في ناحية العظيم ومحيطها".

واشار المصدر الى ان "العملية لم تتوقف وهي مستمرة في تعقب خلايا داعش التي نقلت جرحاها الى عمق الصفرة وتلالها العالية"، مؤكدا "ضبط وكر مهم لداعش احتوى اسلحة ومعدات ومتفجرات".