محليات 19-01-2019, 13:20 | --
+A -A


بعد مبادرة مواطن.. السجن ثلاثة أيام لسائق أجرة في أربيل

بغداد اليوم - أربيل

قررت مديرية مرور أربيل، اليوم السبت، سجن سائق أجرة في المحافظة لمخالفته ضوابط الوقوف لمدة ثلاثة أيام، بعد مبادرة مواطن بتغريمه.

وقدمت المديرية، بحسب بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، شكرها لـ"مواطن بادر بتغريم سائق الأجرة نتيجة وقوفه الممنوع في منطقة القلعة وسط محافظة أربيل".

وأضافت أنها قررت كذلك "غرمة السائق مبلغاً قدره 30 ألف دينار عراقي، وسجنه لمدة ثلاثة أيام، بالإضافة إلى منعه من السياقة".

أهم الاخبار

وزير الخارجية لنظيره الإماراتي: العراق تبنى منذ البداية موقفاً ثابتاً يقوم على رفض الحرب

بغداد اليوم - بغداد أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الاربعاء ( 24 حزيران 2026 )، أن العراق تبنى منذ بداية الأزمة موقفاً ثابتاً يقوم على رفض الحرب والتصعيد العسكري، والدعوة إلى اعتماد الحوار والوسائل الدبلوماسية لمعالجة الخلافات. وذكر بيان لوزارة

اليوم, 22:27