آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح

نقابة الأكاديميين العراقيين في البصرة تستنكر تعرض المعهد التقني بالمحافظة لدكة عشائرية

محليات | 17-01-2019, 16:03 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أستنكرت نقابة الأكاديميين العراقيين في البصرة، الجمعة (18 كانون الثاني 2019)، تعرض المعهد التقني بالمحافظة لدكة عشائرية، داعية الجهات المسؤولة وقيادة العمليات للضرب بيد من حديد تجاه هذه الاعمال.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "تستنكر وتدين بشدة العمل غير المسؤول من دكة عشائرية طالت المعهد التقني في القرنة"، مبينة أن "هذا الاستهداف هو للحرم الجامعي والصرح العلمي الذي يفترض أن يكون حرما آمنا ومسالما، ولكن للأسف الشديد تعرض الى دكة عشائرية".

وأضافت، أن "هذه هي المرة الثانية التي يتعرض لها هذا المرفق العلمي لدكة عشائرية، ونأمل من الجهات الأمنية وقيادة العمليات ان تضرب وبيد من حديد كل من روع الناس الآمنين وعرض مرافق الدولة للتخريب والتدمير، والترويع والتخويف".