آخر الأخبار
العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار

رصد مجموعة تمارس الجنس وسط "طقوس دموية"

محليات | 17-01-2019, 08:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 

عثرت سيدة بريطانية بالصدفة على مجموعة من الرجال يمارسون الجنس مع امرأة في غابة، وسط طقوس مرعبة ودموية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، ان "السيدة عثرت على المجموعة عندما شم كلبها رائحة دماء وابتعد عنها راكضا إلى عمق غابة (هاوكسورث)، القريبة من مدينة ليدز في بريطانيا، في حين بدأت السيدة تسمع صراخا وشتائم كثيرة عندما أخذت تقترب من موقع النشاط الغريب".

وكانت المجموعة ترتدي ثيابا غريبة وتقف على شكل حلقة دائرية مغلقة، في وسطها رجل يمارس الجنس مع امرأة، بينما كانت تغطيهم دماء الغربان بالكامل، بحسب الصحيفة.

وأكدت السيدة أن "المرأة المستلقية في وسط الحلقة كانت عارية تماما، وعيناها مغلقتين، في حين أخذ الرجل يلطخ جسده بدماء غراب ميت".

ومع مشاهدة السيدة لما يحدث، صدمت وشعرت بالرعب، لتسارع وتتصل بإحدى صديقاتها، في حين لم تتمكن من التقاط أي صور أو مقاطع فيديو قبل أن تهم بمغادرة المكان.

ولفتت الصحيفة الى انها "ليست المرة الأولى التي يتم إبلاغ الشرطة البريطانية فيها عن أنشطة بذيئة في غابة هاوكسورث، حيث باشرت بتسيير دورات أمنية شبه دائمة حول المنطقة المشبوهة".