آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

ضبط ناقلة غاز لا تحمل أوراق أصولية في خور الزبير

محليات | 13-01-2019, 06:22 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

اعلنت هيأة المنافذ الحدودية ، الاحد 13 كانون الثاني 2019، ضبط ناقلة تحميل غاز (النفثه) لا تحمل أوراق تصريح بحمولتها في منفذ ميناء خور الزبير في محافظة البصرة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مديرية كمرك المنطقة الجنوبية، مركز كمرك خور الزبير أكدت أن الناقلة البنمية والراسية على إحدى الأرصفة في الميناء محملة بغاز(النفثه) وهي إحدى مشتقات النفط لم تقدم الموافقات الأصولية للتصدير واجازة التصريح الصادرة من شركة المعارض العراقية وكذلك خلو الحمولة من القوائم التجارية".

واضاف البيان، أن "الناقلة محملة بالغاز وبكمية (6981.078)  طن قادمة من ميناء أم قصر الجنوبي بموجب شهادة المغادرة ".

وتابع أنه "تم إحالة المخالفة لعرضها امام قاضي تحقيق محكمة الزبير لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها بالتعاون مع الكمرك المدني والعسكري واستخبارات ومنتسبي المنفذ" .