آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

الشرطة تتدخل لحل مشكلة فتاة حاولت الانتحار في ديالى (صورة)

أمن | 12-01-2019, 13:05 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

دفع التعنيف العائلي بفتاة في محافظة ديالى الى محاولة الانتحار، قبل أن تتدخل قيادة شرطة المحافظة لحل الامر مع عائلتها وتحذير والدها من إساءة معاملتها مجددا.

وقال مدير اعلام القيادة العقيد غالب العطية في بيان، إن  "معلومات وردت من قبل أهالي منطقة في قضاء قضاء المقدادية (40 كم شمال شرق بعقوبة) تفيد بأن هناك فتاة تعيش الظلم والتعنيف والضرب المبرح والحبس في المنزل من قبل والدها مما دفعها ذلك الى محاولة الانتحار"، مبينا ان "قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي زار العائلة ووجه والدها بعدم تعنيفها وحبسها وممارسة وسائل الضغط ضدها او يحاسب وفق القانون يضمن حقوق الاسرة والطفل من التعنيف الاسري".

وأضاف العطية، أن "قيادة شرطة ديالى أخذت ترصد، خصوصا بعد الاستقرار الامني الذي تشهدهُ المحافظة، الحالات الانسانية والسعي في معالجتها"، مشيرا الى انها "نجحت خلال الفترة الماضية من زيارة عدد من العوائل التي تمارس العنف ضد اطفالها واعادة عدد من المتسولين المتسربين الى مقاعد الدراسة".