محليات 10-01-2019, 12:28 | --
+A -A


في ديالى.. ناحية حدودية بدون موظفي جباية الكهرباء منذ 8 أشهر

بغداد اليوم - ديالى

اكدت مديرية ناحية قزانية في محافظة ديالى، اليوم الخميس، عدم وجود موظفي جباية الكهرباء منذ 8 أشهر، فيما دعا الوزارة الى التحرك لمنع تراكم الديون بحق الاهالي.

وقال مدير الناحية مازن الخزاعي، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "ناحية قزانية (112كم شرق بعقوبة)، بدون موظفي جباية الكهرباء منذ 8 أشهر، رغم مناشداتنا المتكررة بضرورة وجودهم للقيام بالأعمال الموكلة إليهم في جباية استهلاك الكهرباء من الاحياء والازقة السكنية".

واضاف الخزاعي، أن "ترك الاحياء والازقة بدون جباية لمدة 8 أشهر متتالية ستؤدي الى تراكم للديون، ولن يكون بمقدور اي عائلة دفعها"، داعياً وزارة الكهرباء الى "ايجاد حل للموضوع لأنه تكرر أكثر من مرة وسبب مشاكل عدة".

أهم الاخبار

أهالي البوعيثة: القوة الماسكة اعتقلت أبنائنا استجابةً لطلبات مستثمرين

بغداد اليوم - بغداد أوضح عدد من أهالي منطقة البوعيثة (الهواشة) جنوبي العاصمة بغداد، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إن منطقتهم شهدت، ظهر اليوم، توتراً أمنياً عقب اندلاع حريق داخل أرض زراعية، أعقبه هدم جزء من أحد الأسيجة المحيطة بالأرض، قبل أن تنتهي

اليوم, 21:17