آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الكعبي يعلن استحصال موافقة ديوان الرقابة لصرف تعويضات شهداء وزارة الدفاع بشكل فوري

سياسة | 9-01-2019, 05:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلن حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب، الاربعاء، 9/ 1/ 2019، موافقة ديوان الرقابة المالية للبدء بصرف تعويضات شهداء وزارة الدفاع وبشكل فوري الى ذويهم وبدون اي استقطاعات خاصة بضريبة الدخل او التوقيفات التقاعدية.

وقال الكعبي خلال الاجتماع الموسع الذي عقد بمكتبه بحضور رئيس ديوان الرقابة المالية صلاح نوري خلف ومدير هيئة التقاعد العامة احمد عبد الجليل إنه "جرى التداول في قضية تأخير تسليم تعويضات شهداء وزارة الدفاع والبالغة 40 مليار دينار عراقي المصروفة اصلا الى وزارة الدفاع وبانتظار ايعاز الرقابة المالية التي وافقت وبشكل فوري على البدء بصرفها دون تأخير عبر دوائر هيئة التقاعد العامة".

وأكد أن "صرف هذه التعويضات ستتم دون ان تشمل بالتعليمات المتعلقة بالتوقيفات التقاعدية وايضا ضريبة الدخل، وستصرف بشكل تام الى ذوي الشهداء".