آخر الأخبار
لتعزيز صادراتها.. سوريا تفاتح العراق لعبور شاحناتها المحملة بالسلع نزار محمد سعيد يتسلم مهام منصبه وزيرا للبيئة العراق يسجل 651 إصابة وحالتي وفاة و814 شفاء بكورونا في أسبوع مناشدة لأمين بغداد.. ابتزاز وبيع مناصب في بلدية المنصور مع اقتراب رحلة السوداني لباريس.. فرنسا تخطط لـ4 أهداف في العراق

خماسية إيرانية بشباك اليمن في افتتاح مجموعة العراق بالآسيوية

رياضة | 7-01-2019, 12:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

حقق منتخب إيران بكرة القدم، اليوم الاثنين، فوزاً كبيراً على نظيره اليمني (5- صفر)، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بكأس أمم آسيا.

المباراة بدأت سريعة ومفتوحة وتبادل فيها الفريقان الفرص المتاحة وكان المنتخب الايراني البادئ بالتسجيل في الدقيقة ١٢ بواسطة مهدي طارمي، وأضاف المنتخب الايراني هدفا ثانيا جاء من ركلة ثابتة في الدقيقة ٢٢ بتسديدة سيد اشكان.

واستمر التفوق الايراني بالهدف الثالث للفريق، والثاني لمهدي طارمي عند الدقيقة ٢٥ أمام دفاع هش وانهيار يمني واضح.

وحاول المنتخب اليمني البحث عن تقليص الفارق، الا انه فشل امام دفاع ايراني قوي لينتهي الشوط الاول ايراني 3- صفر.

وانتقلت الافضلية الايرانية الى الشوط الثاني، ومع بدايته أعلن المنتخب الايراني عن هدفه الرابع عند الدقيقة 54 عن طريق سردار آزمون، وزاد الفريق الايراني غلة الاهداف بالخامس في الدقيقة 78 بواسطة سامان غودوس، لينتهي اللقاء ايراني 5- صفر.

ويلعب ضمن المجموعة الرابعة ايضا منتخبا العراق وفيتنام، ويلتقيان غدًا على ملعب مدينة زايد الرياضية، عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت بغداد المحلي.