آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

إدارة تاكسي بغداد تبتز سائقيها بآلاف الدولارات و"تطهر" موظفيها ! (فيديو)

محليات | 7-01-2019, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تظاهر العشرات من سائقي مشروع "تكسي بغداد" بمطار بغداد الدولي إحتجاجا على قرار صدر عن إدارته بإنهاء خدماتهم لـ"مساسهم بسمعة المشروع".

وتحدث عدد من السواق في مقطع مصور عن تعرضهم لـ"حالات إبتزاز بمبالغ تصل الى 6 الاف دولار من قبل مدير المشروع عمار الحمداني ومدير سواق المشروع مصعب رحومي"، وقالوا إنهم "يمتلكون وثائق ووصولات تثبت ذلك".

وأظهرت وثيقة صادرة عن إدارة مشروع بغداد، حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، بدء الادارة "حملة تطهير" لموظفيها على حد تعبيرها.

وأنهت ادارة المشروع، بحسب الوثيقة، عددا من السائقين بـ "اجبار المسافرين على دفع الاكرامية وعدم الالتزام بالمواعيد، أضافة الى معاملتهم المسافرين بشكل غير لائق وعدم تقديم المساعدة لهم إضافة الى عدم الاهتمام بنظافة العجلة وعدم التعاون مع الموظفين".

ورجحت مصادر من داخل مطار بغداد الدولي بإغلاق المطار في حال استمرار هذه الازمة.