آخر الأخبار
مخاطبة من البرلمان للحكومة تخص قانون موازنة 2023 انطلاق مباراة كرواتيا واليابان في دور الـ16 ببطولة كأس العالم ضبط لحالات تلاعبٍ وتزويرٍ وسرقةٍ وهدرٍ للمال العام في دوائر الكهرباء وفروع المصرف الزراعي بديالى الاطاحة بـ "إعلامي" داعش في الأنبار ​10 محافظين تحت مجهر السوداني.. 100 يوم قبل وقوع العقوبة

كوريا الجنوبية تفوز بصعوبة على الفلبين في امم آسيا

رياضة | 7-01-2019, 10:22 |

+A -A

بغداد اليوم

فاز منتخب كوريا الجنوبية المرشح لخطف لقب البطولة اليوم الاثنين، بصعوبة على منتخب الفلبين، في لقاء جرى لحساب الجولة الاولى من منافسات فرق المجموعة الثالثة بالنهائيات الآسيوية الجارية حاليا في الامارات.

الشوط الاول مثلما كان متوقعا في تراجع الفلبين الى الدفاع، وضغط كوري جنوبي وجد صعوبة كبيرة في الاختراق والوصول الى الشباك، بسبب الكثافة الدفاعية الفلبينية، فيما بقي الحارس الكوري في فسحة من الراحة لغياب الهجمات الفلبينية تماما، لكن منتخب الفلبين نجح في الخروج من الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الغريب في الشوط الثاني ورغم الضغط الكوري، الا ان منتخب الفلبين تحرر من الدفاع بمحاولات هجومية، لكن الضغط الكوري أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 69 بواسطة هوانغ أوي جو، ليستمر منتخب كوريا في الضغط بحثا عن هدف الاطمئنان والذي لم يتحقق حتى نهاية المباراة التي شهدت الهدف الكوري الوحيد.

وكانت المجموعة نفسها قد شهدت اليوم ايضا فوز الصين على قيرغيستان 2-1.