آخر الأخبار
تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

كوريا الجنوبية تفوز بصعوبة على الفلبين في امم آسيا

رياضة | 7-01-2019, 10:22 |

+A -A

بغداد اليوم

فاز منتخب كوريا الجنوبية المرشح لخطف لقب البطولة اليوم الاثنين، بصعوبة على منتخب الفلبين، في لقاء جرى لحساب الجولة الاولى من منافسات فرق المجموعة الثالثة بالنهائيات الآسيوية الجارية حاليا في الامارات.

الشوط الاول مثلما كان متوقعا في تراجع الفلبين الى الدفاع، وضغط كوري جنوبي وجد صعوبة كبيرة في الاختراق والوصول الى الشباك، بسبب الكثافة الدفاعية الفلبينية، فيما بقي الحارس الكوري في فسحة من الراحة لغياب الهجمات الفلبينية تماما، لكن منتخب الفلبين نجح في الخروج من الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الغريب في الشوط الثاني ورغم الضغط الكوري، الا ان منتخب الفلبين تحرر من الدفاع بمحاولات هجومية، لكن الضغط الكوري أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 69 بواسطة هوانغ أوي جو، ليستمر منتخب كوريا في الضغط بحثا عن هدف الاطمئنان والذي لم يتحقق حتى نهاية المباراة التي شهدت الهدف الكوري الوحيد.

وكانت المجموعة نفسها قد شهدت اليوم ايضا فوز الصين على قيرغيستان 2-1.