آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

بالوثيقة.. وزير الاعمار يصدر توجيهًا بشأن شبهات فساد في الديوانية

سياسة | 7-01-2019, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

أعلنت كتلة صادقون النيابية، اليوم الاثنين، عن اتفاقها مع وزير البلديات على إيقاف بيع قطع أراضي قضية قطعة 101 في الديوانية.

وقال رئيس الكتلة سعد شاكر الخزعلي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم الاتفاق مع وزير البلديات على إيقاف بيع قطع أراضي قضية قطعة 101 ومتابعة وثائقها هذا الأسبوع من خلال تشكيل لجان تحقيقية ومتابعة".

وكان الخزعلي، قد كشف العام الماضي، عن تحويل منطقة خضراء في مدينة الديوانية الى أرض سكنية ليتم بيعها بسعر لا يصل الى 10% من قيمتها التجارية.

وقال شاكر، حينها، خلال حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "موقع المنطقة خلف المتنزه الذي يقع خلف القطاع البلدي الاول، التصميم الاساسي له هو منطقة خضراء وشارع رئيسي، خلف القطعة (101)، وقد تحولت إلى أرض سكنية ووزعت وبيعت وفق قرار (25) بسعر بخس لا يصل إلى 10% من سعرها التجاري".

وتشير وثيقة حصلت بغداد اليوم على نسخة منها، إلى توجيه الوزير بايقاف التصرف بقطعة الأرض المشار اليها.