آخر الأخبار
براعة قادة إيران وروسيا تقوض العقوبات الامريكية إلغاء 60 رحلة إثر اقتحام مطار ميونخ الألماني غدًا.. اجتماع حاسم لمستقبل تشافي مع برشلونة غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد

الكشف عن مخالفة لبيع قطع اراض في الديوانية بـ 10% من قيمتها وقرار بايقاف البيع من قطعة 101

محليات | 7-01-2019, 09:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

أعلنت كتلة صادقون النيابية، الاثنين (7 كانون الثاني 2018)، عن اتفاقها مع وزير البلديات على إيقاف بيع قطع أراضي قضية قطعة 101 في الديوانية.

وقال رئيس الكتلة سعد شاكر الخزعلي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم الاتفاق مع وزير البلديات على بيع إيقاف قطع أراضي قضية قطعة 101 ومتابعة وثائقها هذا الأسبوع من خلال تشكيل لجان تحقيقية ومتابعة".

بدوره كشف النائب سعد شاكر، الاثنين (7 كانون الثاني 2018)، عن تحويل منطقة خضراء في مدينة الديوانية الى أرض سكنية ليتم بيعها بسعر لا يصل الى 10 % من قيمتها التجارية.

وقال شاكر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "موقع المنطقة خلف المتنزه الذي يقع خلف القطاع البلدي الاول، التصميم الاساسي له هو منطقة خضراء وشارع رئيسي، خلف القطعة (101)، وقد تحولت إلى أرض سكنية ووزعت وبيعت وفق قرار (25) بسعر بخس لا يصل إلى 10% من سعرها التجاري".