آخر الأخبار
قائد في الحرس الثوري: كردستان العراق سيدفع الثمن حين نواجه الأميركيين لجنة العلاقات الخارجية تتوعد بملاحقة الجوازات الدبلوماسية وسحبها من "غير المستحقين" البرازيل ترافق سويسرا إلى دور ثمن النهائي الحرس الثوري يسلّم كردستان قائمة بالمطلوبين "على وجه السرعة" استعدادًا لزيارة السوداني.. صلاح الدين "تسابق الزمن" بحملة إعمار في وقت متأخر من الليل

بعد يوم من مقابلة السيسي.. شبكة CBS تعفي رئيسها من منصبه وامرأة تتولى المهمة لأول مرة

عربي ودولي | 7-01-2019, 06:41 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت شبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية، الاثنين، 7/ 1/ 2019، إعفاء رئيسها ديفيد رهودز، من منصبه على خلفية تراجع نسبة المشاهدة علاوة على تورطه في تحقيقات تحرش جنسية وقعت خلال فترة رئاسته.

وقالت "CBS" إن سوزان زرينسكي، ستخلف ديفيد رهودز، في منصبه كرئيس للشبكة الإخبارية، وهي منتج تنفيذي وتدير مجلة تسمى "48 ساعة" لأكثر من 20 عاما.

وستكون زرينسكي (66 عاما) أول امرأة ترأس قسم الأخبار في شبكة سي.بي.إس، والثانية فقط لقيادة أي من أقسام الأخبار الإخبارية، بعد ديبورا تورنس، التي كانت رئيسة شبكة "إن بي سي نيوز" في الفترة من 2013 إلى 2017.

وكانت الشبكة الأمريكية نشرت حوارا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وأثارت المقابلة أصداء واسعة حتى قبل بثها أمس الأحد، وذلك بسبب إشارة القناة إلى أن السفير المصري لدى الولايات المتحدة قد طلب منها عدم نشرها.