آخر الأخبار
القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية عن أفعال ارتكبها ضمن سلطته كرئيس قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق وزير الموارد المائية يؤكد ضرورة التعاون المباشر مع تركيا في تنفيذ مشاريع الإرواء حقيقة الاجتماع "السوري - التركي" في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ الاتصالات تعلن إنجاز 3 ملايين ونصف خط من الألياف الضوئية الواصلة للمنازل FTTH

السوداني: الاتفاقات السياسية لم تنتج حكومة متكاملة

سياسة | 7-01-2019, 01:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

اكد عضو دولة القانون، محمد شـيـاع الـسـودانـي ، الاثنين 7 كانون الثاني 2019، أن الاحـبـاط هـو السمة البارزة للجميع سواء للقوى السياسية او المواطنين خلال المرحلة الحالية.

وقال السوداني في تصريح صحفي، إن " طـريـقـة تـشـكـيـل الـحـكـومـة والاتـفـاق الـسـيـاسـي الـــذي لــم يـصـمـد لــــ40 يـومـا للأسف لم ينتج حكومة متكاملة".

واضاف، أن "الجميع كـان يركز على ملفات وتحديات يـفـتـرض ان تـبـاشـر معالجتها الحكومة الجديدة ومنها اعـادة هيبة الدولة وفرض الـقـانـون واكــمــال عـمـلـيـة الـتـصـدي لـبـؤر الارهاب والخلايا النائمة ومحاربة الفساد والــوضــع الاقــتــصــادي الــســيــئ المـتـمـثـل بـالـبـطـالـة والـفـقـر الــذي يتطلب معالجات سـريـعـة يلمسها المـواطـن، الا ان كـل هـذا ذهب ادراج الريح بعد التأخير الذي حصل في اكمال التشكيلة الوزارية".