آخر الأخبار
الخارجية تنفي زيارة بومبيو الى العراق في 2017 وعدم لقاء العبادي ارتفاع جديد لأسعار صرف الدولار في بغداد.. ومداهمة لبورصتي الكفاح والحارثية الكشف عن ضحايا الضربة الجوية على الحدود العراقية- السورية الجيل الجديد يُحمّل حكومة كردستان مسؤولية 4 أزمات في الاقليم مركز اقتصادي: العراقيون أنفقوا أكثر من 700 مليون دولار على العلاج في الهند

فائق الشيخ علي يهاجم نائبة بسبب رئيس الجمهورية ويهدد بسحق فمها بالحذاء !

سياسة | 3-01-2019, 11:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

هاجم النائب فائق الشيخ علي، الخميس، نائبة في البرلمان بعد تصريح نسب اليه بشأن رئيس الجمهورية، فيما هدد بسحق فمها بـ "الحذاء".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت في وقت سابق، تصريحات نسبت الى النائب فائق الشيخ علي هاجم من خلالها رئيس الجمهورية برهم صالح بسبب كثرة سفره الى خارج البلاد، وتكلفتها التي "فاقت" بناء مجمع سكني ومدارس، بحسب تلك المواقع.

وقال الشيخ علي، في تغريدة على حسابه الشخصي في (تويتر)، "كذبوا وزعموا وادعوا وافتروا: بل دعمت وأدعم وسأبقى أدعم رئيس الجمهورية.. وسأقاتل من أجل تعديل الدستور لتوسيع صلاحيات رئيس الجمهورية".

وأضاف الشيخ علي، "أما المنشور التافه هذا فقد تمّ بإيعاز من نائبة مسترجلة سأدوس على فمها بكعبَي حذائي بالأيام القادمة.. لأنها صلفة ومستهترة وخسيسة!".