آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

شرطة السليمانية تعثر على جثة طفل وتتهم لاجئاً سوريا بقتله

محليات | 3-01-2019, 05:53 |

+A -A

بغداد اليوم- السليمانية

اعلنت شرطة السليمانية، الخميس (3 كانون الثاني 2019)، العثور على جثة طفل مرمية في مكان خال، في منطقة عربت، جنوب شرق المحافظة، مبينة أن القاتل سوري الجنسية.

وقال المتحدث باسم شرطة السليمانية سركوت احمد،  في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن "شرطة السليمانية عثرت على جثة لطفل مرمية في احد الحقول الزراعية، بمنطقة عربت"، مبينا أنها " اجرت كشف دلالة في مكان الجريمة".

واضاف أحمد، أن "القاتل يدعى (م، ك، ح) سوري الجنسية دهس الطفل وقام بحمل جثته الى ذلك المكان في منطقة "عربت"، منوها الى ان "المتهم زعم انه قد نقل الطفل الى المستشفى ولكنه توفي بالطريق وهذا القول مجانب للحقيقة وغير صحيح فقد قام هو بإلقائه بالمكان المذكور عمدا للتغطية على جريمته".

وبين أن "، أن "المتهم رفض في البداية الاعتراف بذنبه، ولكن ثبت جرمه بعد تطابق الادلة الجنائية من خلال الدماء الموجودة داخل سيارته، فضلا عن العثور مادة استخدمت بعملية القتل داخل سيارته".