آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

فجر السعيد تعلن تلقيها تهديدات بالتصفية بعد طرح رأيها بالتطبيع مع إسرائيل

عربي ودولي | 1-01-2019, 15:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الإعلامية والكاتبة الكويتية، فجر السعيد، الثلاثاء (1 كانون الثاني 2018) تلقيها تهديدات بالقتل بعد تعبيرها عن رأيها بالتطبيع مع إسرائيل، فيما سخرت من هذه التهديدات ودعت من يقفون وراءها الى "نقها بالماء وبلعها".

وكتبت السعيد عبر حسابها في تويتر: "وصلني تهديد رسمي بالتصفية بس نسى المهدد اني لا أهاب الموت أبداً لأني مؤمنة بأن ملك الموت إذا حضر (أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ ۗ )".

وتابعت: "خذوا تهديدكم وانقعوه بماء دافئ وابلعوه".

وتأتي التهديدات بعد إعلان السعيد رأيها بشكل صريح، بالتطبيع مع إسرائيل وإقامة علاقات معها.

وكتبت السعيد في وقت سابق: "أتوقع السنة الميلادية الجديدة 2019. ستكون بإذن الله سنه خير وأمن وأمان... وبهذه المناسبة السعيدة أحب أقول كم بأني أؤيد وبشدة التطبيع مع دولة إسرائيل والإنفتاح التجاري عليها وادخال رؤوس الأموال العربية للإستثمار وفتح السياحة وبالذات السياحة الدينية، الاقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة".

ودافعت عن رأيها قائلة: "ماذا استفادت الدول العربية من مقاطعة إسرائيل وماذا ستستفيد نفس الدول لو طبّعت معهم وبدأنا نستورد ونصدر لهم.. ورؤوس أموالنا تعمل داخل إسرائيل؟".

ومضت بالقول: "سنرتبط اقتصادياً مع بعض وبالتأكيد سنؤثر وبقوة في القرار لديهم لإن رأس المال يحكم والمصالح المشتركة هي الغطاء الآمن لأهلنا في فلسطين".

وعلقت صفحة "إسرائيل بالعربي" التابعة للخارجية الإسرائيلية على رأي الإعلامية الكويتية وأطلقت عليها اسم "فجر الشجاعة".