سياسة 29-04-2025, 15:03 | --
+A -A


السوداني يجري مباحثات هاتفية مع العاهل الأردني

بغداد اليوم - بغداد

أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء (29 نيسان 2025)، مباحثات هاتفية مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أجرى مباحثات هاتفية مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين، تناولت العلاقات الثنائية وآخر التطورات الإقليمية والدولية".

وأضاف البيان، أن "الاتصال شهد استعراض العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، وسبل تطويرها، فضلاً عن البحث في تعزيز التعاون المشترك على مختلف الصعد والمستويات".

وتابع، أنه "جرى تأكيد ضرورة وقف العدوان على قطاع غزة والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية، وتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار في لبنان، وتنسيق الجهود مع جميع الدول لتعزيز الأمن والاستقرار في عموم المنطقة".


أهم الاخبار

النزاهة تطيح بـ 7 متهمين بينهم أربعة مخمنين في ضريبة الموصل

بغداد اليوم - الموصل أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الخميس ( 11 حزيران 2026 )، عن تمكُّنها من الإطاحة بعددٍ من المُخمّنين في إحدى دوائر الضريبة في مُحافظة نينوى؛ على خلفيَّة ارتكابهم عمداً ما يخالف واجبات وظیفتهم. وأوضحت الهيئة في بيان تلقته

اليوم, 10:00