أمن 27-03-2025, 21:08 | --
+A -A


وزير الداخلية ورئيس جهاز مكافحة الإرهـاب يصدران عفواً عن الذين لديهم عقوبات انضباطية

بغداد اليوم- بغداد

أصدر وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، (27 آذار 2025)، عفواً خاصاً عن الضباط والمنتسبين والموظفين الذين لديهم عقوبات انضباطية.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، ان الشمري "وبهدف إعطاء فرصة لمراجعة الأخطاء أصدر عفوا خاصا عن الضباط والمنتسبين والموظفين بالتزامن مع قرب انتهاء شهر التسامح والفضيلة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك".

من جانبه ألغى رئيس جهاز مُكافحة الإرهـاب كافة العقوبات الانضباطية الخاصة بالمنتسبين بكافة وحدات العمليات الخاصة، بمناسبة حلول عيد الفطر.


أهم الاخبار

القضاء العراقي يحجز أموال وعقارات علاء سمير

بغداد اليوم - بغداد أظهرت وثيقة صادرة عن مجلس القضاء الأعلى، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، قراراً قضائياً بالحجز على أسهم وعقار تعود لمدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط، علاء سمير راشد. ادناه نص الوثيقة كما وردت لـ "بغداد اليوم" :

اليوم, 12:54