أمن 17-03-2025, 13:20 | --
+A -A


الداخلية تبعد 17 أجنبيا مخالفا لشروط الإقامة

بغداد اليوم -  بغداد

أبعدت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين (17 آذار 2025)، ١٧ شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي.

وبحسب بيان، لـ مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، تلقته "بغداد اليوم"، إن "كوادرها أبعدت 17 مخالفا مخالفاً لقانون الإقامة العراقي، عبر مطار بغداد الدولي".

وأضاف البيان، أن "العملية جرت بعد جهود كبيرة من التتبع والملاحقة، داعية في الوقت نفسه المواطنين الى تقديم المعلومة والابلاغ عن اي حالة مخالفة لشروط الاقامة وعدم ايوائهم خدمة لامن البلاد". 

أهم الاخبار

الوفد الإيراني يغادر مقر مفاوضات سويسرا متجهاً إلى طهران

بغداد اليوم - الوفد الإيراني يغادر مقر مفاوضات سويسرا متجهاً إلى طهران بعد نحو 18 ساعة من المحادثات

اليوم, 10:35
عاجل
الوفد الإيراني يغادر مقر مفاوضات سويسرا متجهاً إلى طهران