أمن 17-03-2025, 13:20 | --
+A -A


الداخلية تبعد 17 أجنبيا مخالفا لشروط الإقامة

بغداد اليوم -  بغداد

أبعدت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين (17 آذار 2025)، ١٧ شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي.

وبحسب بيان، لـ مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، تلقته "بغداد اليوم"، إن "كوادرها أبعدت 17 مخالفا مخالفاً لقانون الإقامة العراقي، عبر مطار بغداد الدولي".

وأضاف البيان، أن "العملية جرت بعد جهود كبيرة من التتبع والملاحقة، داعية في الوقت نفسه المواطنين الى تقديم المعلومة والابلاغ عن اي حالة مخالفة لشروط الاقامة وعدم ايوائهم خدمة لامن البلاد". 

أهم الاخبار

رئيس وزراء بريطانيا ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة

بغداد اليوم - متابعة أفادت وسائل إعلامية، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، بأن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر أعلن استقالته من رئاسة الحكومة، بعد تصاعد الضغوط السياسية داخل حزب العمال الحاكم بشأن قيادته. ووفقاً لما نقلته الوسائل، فإن "ستارمر

اليوم, 11:38