أمن 1-03-2025, 14:18 | --
+A -A


عشرينية تنهي حياتها انتحاراً بمادة "الزرنيخ" في بغداد

بغداد اليوم -  بغداد

افاد مصدر أمني، اليوم السبت (1 اذار 2025)، بإقدام امرأة عشرينية على انهاء حياتها انتحاراً بمادة "الزرنيخ" في بغداد.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "امرأة من تولد 1996 انتحرت بأسلوب تناول مادة (الزرنيخ) داخل منزلها ضمن منطقة الفضيلية بالعاصمة بغداد".

وأضاف ان "المرأة فارقت الحياة اثناء نقلها الى المستشفى"، مبينا ان "المعلومات تشير الى ان سبب الانتحار مشاكل عائلية مع زوجها".

أهم الاخبار

تقرير جوي عن الموجة الحارة التي تبدأ الاثنين.. الحرارة تتجاوز الـ 50

بغداد اليوم- بغداد توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، يوم الأحد، ( 21 حزيران 2026 )، تفاصيل حالة الطقس في البلاد من الإثنين الى الخميس المقبل، وتسجيل درجة حرارة 50 مْ في محافظات عدة. وذكر تقرير للأنواء الجوية تلقته "بغداد

اليوم, 00:09