اقتصاد 27-01-2025, 11:17 | --
+A -A


الذهب يفتتح تعاملات الأسبوع على انخفاض

بغداد اليوم -  متابعة

تكبدت أسعار الذهب خسائر طفيفة، في الساعات الأولى من التعاملات الآسيوية اليوم الاثنين (27 كانون الثاني 2025)، مع ارتفاع الدولار، في حين يترقب المستثمرون القرار الخاص بأسعار الفائدة الذي سيصدر عن أول اجتماع لمجلس الاحتياطي.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2768.01 دولار للأونصة (الأوقية)، بحلول الساعة 04:46 بتوقيت بغداد، فيما وهبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2772.70 دولار، بينما وارتفع الدولار 0.2 بالمئة، مما يجعل الذهب أعلى تكلفة للمشترين الأجانب.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 30.52 دولار للأونصة. وتراجع البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 979.72 دولار وانخفض البلاتين 0.4 بالمئة إلى 945.20 دولار.

المصدر: وكالات

أهم الاخبار

من "التنور" إلى "الدليفري".. تحولات عميقة في أنماط الاستهلاك العراقي بعد 2003 - عاجل

بغداد اليوم – بغداد أقر رئيس غرفة تجارة ديالى، عدنان التميمي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، بحدوث تحولات كبيرة في أنماط الاستهلاك داخل المجتمع العراقي خلال السنوات التي أعقبت عام 2003، مؤكدا أن التغيرات الاقتصادية والانفتاح على الأسواق الخارجية

اليوم, 16:30