آخر الأخبار
هل دمرت إسرائيل أحلام إيران النووية؟.. وثائق صورية تكشف أضرارا فادحة بمعسكر "بارشين" الصحة اللبنانية: 14 شهيدا و39 مصابا حصيلة غارتين إسرائيليتين اليوم السوداني: أهمية تعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية لدفع عجلة الإعمار في ذي قار بريمونتادا مجنونة.. قمة يوفنتوس وإنتر ميلان تنتهي بالتعادل خفايا الهجوم الإسرائيلي.. تعرف إلى الصواريخ المتطورة التي "شلّت" دفاعات إيران الجوية

القناة السابعة الإسرائيلية: ايران حصلت على "ابلاغ" قبل وقوع الهجمات

تقارير مترجمة | أمس, 22:10 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أدعت القناة السابعة الإسرائيلية، اليوم الأحد، (27 تشرين الأول 2024)، ان السلطات الإيرانية حصلت على "تحذير مسبق" عبر وسطاء حول نوايا إسرائيل شن هجوم عسكري على أراضيها ليلة السبت. 

وقالت القناة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان الحكومة الإيرانية حصلت على "تنبيه مسبق" بنية إسرائيل شن هجمات على أراضيها في مساء ذات اليوم، مؤكدة ان الخارجية الإيرانية "أعلنت" الامر رسميا بحسب مضامين وردت عن وسائل الاعلام الإيرانية على حد وصفها. 

يشار الى ان القناة الإسرائيلية لم تعلن عن الجهة التي "أبلغت" ايران بنية إسرائيل شن هجمات عسكرية ضدها، مكتفية بالتأكيد على ان بعض المصادر صرحت لها بان الإبلاغ وصل ايران مساء الجمعة، وليس صباح السبت، بحسب ادعائها.