آخر الأخبار
السوداني يؤكد على اهمية التنسيق العالي بين السلطات للمضي في ملف مكافحة الفساد مجلس النواب يؤجل التصويت على مشروع قانون الخدمة والتقاعد للحشد الشعبي مجلس النواب يؤجل التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون العفو العام مجلس النواب يؤجل التصويت على مقترح قانون الأحوال الشخصية مجلس النواب يؤجل التصويت على مشروع قانون إعادة العقارات إلى أصحابها

ارتفاع حصيلة النزاع المسلح في المثنى إلى مقتل واصابه ثلاثة أشخاص

أمن | اليوم, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم - المثنى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد (27 تشرين الأول 2024)، بارتفاع حصيلة النزاع المسلح بمحافظة المثنى إلى مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" خلافًا على مبالغ مالية تطوّر بشكل متسارع إلى نزاع مسلّح في منطقة زراعية شرق قضاء المجد بمحافظة المثنى، وتسبب بمقتل شخصين وإصابة ثالث بعد أن فتح أحد طرفي النزاع النار على منزل فيه الأشخاص الثلاثة".

وأضاف، إن" الأجهزة الأمنية فرضت طوقًا أمنيًا مشددًا وبدأت عملية تعقب للمسلحين، حيث تم اعتقال أحدهم، بعد أن تمت السيطرة على النزاع.

وكان مصدر أمني قد أفاد في وقت سابق من، اليوم الأحد (27 تشرين الأول 2024)، بمقتل شخص وإصابة آخر بعملية إطلاق للنار في محافظة المثنى جنوبي العراق.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" مسلحين مجهولين فتحوا النار على شخصين داخل منزلهما فجر اليوم، بقضاء المجد بمحافظة المثنى، وقتلوا أحدهما فيما أصيب الآخر بإطلاقات في جسده".

وأضاف، إن" الأجهزة الأمنية وصلت إلى مكان الحادث، وباشرت بفتح تحقيق للوقوف على حيثيات الهجوم.