آخر الأخبار
الكشف عن معلومات جديدة حول الهجوم الإسرائيلي على ايران "مصيدة التسلل" تطيح بالريال أمام برشلونة بـ 4 أهداف في الكلاسيكو هيئة الأركان الإيرانية: إسرائيل هاجمتنا من الأجواء العراقية التي تسيطر عليها امريكا انطلاق كلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة طابور الإعفاءات يصل لمدراء الدوائر.. مجلس نينوى يتأهب للخطوة المقبلة

ليلة صعبة على مشجعيه

"مصيدة التسلل" تطيح بالريال أمام برشلونة بـ 4 أهداف في الكلاسيكو

رياضة | أمس, 23:51 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ألحق برشلونة الهزيمة الأولى بغريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ 13 شهرا، بعد أن اكتسحه برباعية نظيفة في عقر داره، في مواجهة الكلاسيكو ضمن المرحلة الـ11، السبت (26 تشرين الأول 2024).

ويدين الفريق الكتالوني بفوزه إلى هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الثنائية (54 و56)، بينما أكمل لامين جمال (77) والبرازيلي رافينيا (84) مهرجان الأهداف.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال مدريد عادل أعلى عدد مرات لوقوعه في التسلل، خلال الشوط الأول من مباراة في الليجا، منذ موسم 2003/2004 على الأقل، وذلك بـ8 حالات تسلل ضد سيلتا فيجو، في مارس/آذار 2013.

ووسع برشلونة الفارق بينه وبين الفريق الملكي إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، كما أنهى سلسلة من 42 مباراة لريال مدريد من دون هزيمة في الدوري.