آخر الأخبار
حزب الله: استهدفنا قوة صهيونية ثانية مؤلفة من 3 جنود إيران "تتبرأ" من الهجمات التي نفذتها لبنان على إسرائيل سرب طائرات F-16 يصل لمنطقة عمليات القيادة المركزية في الشرق الأوسط بينهم "كوكي الأمريكي".. القبض على خمسة أشخاص بتهمة المحتوى الهابط الطائرات العراقية تقصف داعش في صلاح الدين

نجم برشلونة الصاعد يعلن تمسكه بالبقاء في الكامب نو

رياضة | اليوم, 15:50 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أكد نجم برشلونة لامين يامال، اليوم الجمعة (25 تشرين الأول 2024)، أنه لا يخشى مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد، غدا السبت، في الجولة 11 من عمر الليغا.

وقال يامال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الاسبانية، إن "هذا العام، عندما استلم الكرة، أشعر بأن الجماهير تبدأ في الصراخ، وهذا يحمسني كثيرًا"، مشيرا إلى أن والدته تحفزه كثيرا، بقوله "أشعر وكأن أمي تقف أمامي وتقول لي (انطلق تجاه الخصم)، فهذا شعور لا يمكنني وصفه".

وأضاف أن عائلته لعبت دورا أساسيا في ضبط سلوكه داخل الملعب، رغم تعرضه لبعض التدخلات العنيفة من الخصوم، مؤكدا "أهم شيء في الإنسان أن يكون كما رباه الأم والأب".

وعن طموحه في الكلاسكيو، علق "أريد أن أصبح ضمن أساطير برشلونة، لقد منحني النادي الكتالوني كل شيء"، مؤكدا أنه "بفضل برشلونة، أصبحت ما أنا عليه الآن، وأرغب في البقاء مع الفريق للأبد".

المصدر: وكالات