آخر الأخبار
العزم يدعو لعدم المشاركة بأي جلسة للبرلمان لا تتضمن انتخاب رئيسه الداخلية تعلن عن تفكيك شبكات رئيسة لتجارة المخدرات في العراق غارات إسرائيلية على بلدات اللويزة وعربصاليم وأنصار جنوبي لبنان تحدث الآن.. مجزرة في غزة وأكثر من 150 شهيدا وجريحا في قصف إسرائيلي تقرير بريطاني يكشف عن خطط إسرائيلية لتصفية مجلس قيادة حماس الجديد

منتخب الناشئين يُكثف تدريباته تأهباً لمواجهة فلسطين غداً

رياضة | اليوم, 18:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كثف منتخبُ الناشئين، اليوم الخميس، (24 تشرين الأول 2024)، وحداته التدريبيّة في العاصمةِ التايوانية تايبيه، تحضيراً للقاء منتخبِ فلسطين يوم غد الجمعة ضمن الجولةِ الثانية من منافسات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات آسيا دون 17 عاماً.

وأجرى المنتخب العراقي للناشئين وحدةً تدريبيةً على ملعب جامعة فو جين في تايبيه، سبقتها محاضرة ألقاها الملاكُ التدريبيّ في فندق إقامة المنتخب، واقتصرت الوحدةُ على استشفاء اللاعبين من مباراة يوم أمس الأربعاء أمام تايوان، وتطبيق التكتيك الذي أعدّه الملاك التدريبي، بعد تحليل طريقة لعب منتخب فلسطين في مباراته أمام أوزبكستان أمس الأربعاء.

وحضر الوحدة التدريبيّة رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، ورئيس وفد المنتخب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد فراس بحر العلوم.

وقال مدربُ منتخب الناشئين أحمد كاظم: طوينا صفحةَ مباراة تايوان ونفكر الآن في مباراة فلسطين" موضحاً أهمية التحضير الذهني والبدني الجيد لهذه المباراة.

وشكر كاظم رئيسَ الاتحاد العراقي على دعمه المتواصل للفريق، وحضوره شخصياً لمباريات التصفيات، وهذا ما يُعطي اللاعبين حافزاً أكبر لخطف بطاقة التأهل.

واختتم حديثه بـالقول: كما قلت في المؤتمرِ الصحفيّ هدفنا واضحٌ وهو التأهل لنهائيات آسيا 2025 كمتصدر للمجموعة، وهذا ما نعمل عليه.