آخر الأخبار
مجلس ديالى يحسم 7 مناصب من رؤساء الوحدات الإدارية برشلونة يسحق بايرن ميونخ برباعية في دوري أبطال أوروبا قصف أمريكي - بريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي في اليمن 14 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت سيمتد للعراق.. خبير يشرح تأثير استشهاد صفي الدين على حزب الله

حركة البشائر تعزي باستشهاد صفي الدين: ضحى دفاعاً عن شعبه ووطنه

سياسة | أمس, 23:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تقدمت حركة البشائر، اليوم الأربعاء، (23 تشرين الأول 2024)، بالتعازي باستشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله (هاشم صفي الدين) في قصف إسرائيلي بالضاحية الجنوبية لبيروت قبل أسابيع.

وقالت الحركة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"،: "تلقينا بحزنٍ وفخر نبأ استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد المجاهد هاشم صفي الدين وثلةٍ من رفاقه المؤمنين المجاهدين والتحاقهم بالرفيق الاعلى شهداءَ مضحين دفاعاً عن شعبهم ووطنهم ودينهم وكرامتهم وعلى طريق القدس الشريف، في وجهِ العدوان الاسرائيلي الغادر".

وأضاف البيان، "إنّنا إذ نُعزي الشعبَ اللبناني الشقيق والاخوة في حزبِ الله ، وأسرَ الشهداء الكرام وذويهم ومحبيهم، فإننا نُدرك أنَّ دماءَ الشهداء ستظل منارةً للاحرار والمهتدين ، وشعلةً متوقدةً في قلوبِ المؤمنين ، لن تنطفئ حتى يتحقق وعدُ الله بالنصرِ المؤزرِ".

وكان حزب الله، قد نعى بوقت سابق اليوم الأربعاء رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين بعد تأكيد مقتله في غارة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت قبل 3 أسابيع.