آخر الأخبار
سيمتد للعراق.. خبير يشرح تأثير استشهاد صفي الدين على حزب الله - عاجل تركيا تحدد المسؤول عن هجوم أنقرة الوضع مختلف في كردستان.. خبير: منصب رئيس الإقليم لا يحتاج الى أغلبية الثلثين أقذر من المرحاض!.. أجهزة نستخدمها يوميا تعج بالجراثيم العراق يتأثر بحالة جوية ممطرة السبت المقبل مع درجات حرارة ثلاثينية

السوداني يؤكد: الخدمة الصحية أمر لا يمكن التهاون فيه

سياسة | اليوم, 19:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، (23 تشرين الأول 2024)، أنّ "الخدمة الصحية أمر لا يمكن التهاون فيه".

وذكر بيان لمكتب، تلقته "بغداد اليوم"، ان السوداني استقبل رئيس وأعضاء لجنة الصحة النيابية، وبين خلال اللقاء، "أهمية تكامل العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل دعم الخطط والبرامج التنموية، والتأكيد على عمل اللجان البرلمانية، بما توفره من غطاء تشريعي للمشاريع الصحية التي تعمل عليها الحكومة في عموم العراق".

وشدّد السوداني، وفقا للبيان، على، أنّ "الخدمة الصحية أمر لا يمكن التهاون فيه، كما يمثل ملفّ الصحة واحداً من أهم الملفات الواردة في البرنامج الحكومي ضمن الأولويات الخمس الأساسية، وهو ما تجسد في المشاريع الكبرى التي جرى افتتاحها وإنجازها في القطاع الصحي، خصوصاً ما يتعلق بالتشغيل والإدارة المشتركة للمستشفيات مع الشركات العالمية التخصصية".