آخر الأخبار
الطيران العراقي ينفذ ضربات جوية على اوكار داعش في كركوك في ريمونتادا مثيرة.. ريال مدريد يعاقب دورتموند بمهرجان أهداف دبلوماسي يشكو هيمنة اللوبي الصهيوني على البيت الأبيض: نخشى ردة فعل الناس فريق طبي في البصرة ينقذ مريضاً بعملية فوق الكبرى عُمان تعفي بعثة المنتخب العراقي والمشجعين من تأشيرة الدخول

الإعلان عن استشهاد هاشم صفي الدين

عربي ودولي | أمس, 22:46 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاغاري، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، اغتيال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت قبل ثلاثة أسابيع.

وقال هاغاري في تصريحات أوردتها قناة (سكاي نيوز) عربية وتابعتها "بغداد اليوم"، إنه تم اغتيال "هاشم صفي الدين في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت قبل ثلاثة أسابيع".

الى ذلك، تناولت مواقع لبنانية معلومات بأن "جثة هاشم صفي الدين تم انتشالها من موقع المريجة مع عدد ممن كانوا يرافقونه في الاجتماع، على ان تستكمل عملية انتشال بقية الجثث غدا".

وكانت إسرائيل قد استهدفت صفي الدين في غارة على المريجة بالضاحية الجنوبية لبيروت مطلع أكتوبر الجاري، ومنذ ذلك الحين ولغاية الآن لم يصدر أي بيان رسمي من حزب الله بشأن مصير صفي الدين.