آخر الأخبار
السوداني يعلن مقتل ما يسمى "والي العراق" في داعش الإرهابي و8 من كبار قيادات التنظيم بالتفصيل.. آلية اختيار الرئيس والحكومة الجديدة لإقليم كردستان وتشكيل السلطات الثلاث - عاجل "لدواعٍ امنية".. مطالبات بتشديد الإجراءات على سير الدراجات النارية تحليل: الضربة الإسرائيلية على ايران لها تبعات خطيرة على العراق والأخير "سيُستهدف" موظفو النفط يهنئون الوزير ويدعون لتغيير ساعات الدوام

البايرن يتلقى أنباء سارة بشأن موسيالا قبل مواجهة برشلونة

رياضة | اليوم, 12:24 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
كشفت وسائل اعلام دولية، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الأول 2024)، عن عودة نجم بايرن ميونخ جمال موسيالا الى التدريبات الجماعية للفريق.
وذكرت وسائل الاعلام إن "بايرن ميونخ تلقى أنباء سارة قبل الصدام المرتقب أمام برشلونة غدًا الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا".
وأضافت ان "جمال موسيالا إكمال جزءً من التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الإثنين بعد ان عانى من إصابة في الفخذ مؤخرًا، أدت إلى غيابه عن آخر مباراتين للبايرن في التعادل أمام آينتراخت فرانكفورت (3-3) وفي الفوز على شتوتغارت برباعية نظيفة في البوندسليغا".
وغاب عن مباراتي المنتخب الألماني في التوقف الدولي الأخير أمام كل من البوسنة والهرسك وهولندا.
ويأمل البايرن في التعويل على خدمات موسيالا في صدام برشلونة، في ظل رغبة البافاري في تعويض انتكاسته في الجولة الماضية من البطولة الأوروبية بسقوطه أمام أستون فيلا 0-1.
ويعد موسيالا أحد أبرز نجوم البايرن هذا الموسم، حيث شارك مع البافاري في 16 مباراة بجميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة مثلهم.

المصدر: وكالات