آخر الأخبار
قيادي بحماس: اغتيال السنوار لن يعطل المفاوضات جنرال إيراني لـ"بغداد اليوم": خامنئي أمرنا بالاستعداد للحرب الواسعة ضد إسرائيل إعلام أميركي: واشنطن "سرّبت" معلومات الضربة الإسرائيلية ضد ايران مفوضية الانتخابات تعلن نجاح انتخابات إقليم كردستان هل تراجعت الصراعات المخابراتية الدولية في أرض العراق بسبب حرب غزة ولبنان؟

قيادي بحماس: اغتيال السنوار لن يعطل المفاوضات

عربي ودولي | أمس, 23:40 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

أكد القيادي في حركة حماس إسامة حمدان، مساء اليوم الأحد، (20 تشرين الأول 2024)، إن اغتيال القادة لم يعطل المفاوضات للتوصل إلى وقف إطلاق النار مع الاحتلال الصهيوني.

وقال حمدان في مقابلة صحفية تابعتها "بغداد اليوم"، إن "السنوار كان مشغولا بوقف العدوان على غزة دون التفريط في حقوق شعبنا المقاوم"، مضيفاً "الحركة ترتب أوراقها وتدير شؤونها داخلياً وبعدها سيتم الإعلان عمن سيخلف السنوار".

وأضاف "الشخصية البطولة للقائد السنوار دفعته إلى مقاومة الاحتلال من الصفوف الأمامية كما برهنت شهادته التي وثقتها وسائل الإعلام الصهيونية على جرائم الاحتلال".

وتابع أن "السنوار لم يكن مختبئاً كما صور إعلام الاحتلال الصهيوني ومشهد استشهاد السنوار أبطل الدعاية الرخيصة للاحتلال عن قادة حماس منذ بدء الحرب على غزة".

وكانت حركة حماس قد نعت الجمعة الماضية اغتيال يحيى السنوار خلال مواجهات مع قوة اسرائيلية في تل السلطان بمدينة رفع جنوب قطاع غزة.

فيما أعلنت إسرائيل أن مقتل السنوار جاء عن طريق الصدفة حيث كانت قوة خاصة ترصد تحركات لثلاث عناصر داخل أحد المباني السكنية في جنوب غزة وجرى استهدافهم وتبين فيما بعد أن السنوار من بين القتلى.